معايير خدمة المشتركين

معايير خدمة المشتركين

تعرّف على معايير خدمة المشتركين

 من خلال ميثاق خدمة المشتركين واتفاقية مستوى الخدمة التي توضح حقوقك وواجباتك، وتحدد مستوى الخدمة الذي نلتزم بتقديمه لك. 

ميثاق خدمة المشتركين

ميثاق خدمة المشتركين

يوضح ميثاق خدمة المشتركين التزاماتنا تجاهكم ويحدد ما نتوقعه منكم لضمان تجربة سهلة وخدمة متميزة. 

اتفاقية مستوى الخدمة

اتفاقية مستوى الخدمة

توضح هذه الاتفاقية معايير جودة الخدمة التي نلتزم بتقديمها لكم، لضمان خدمات موثوقة وسريعة وشفافة تلبي توقعاتكم وتعكس التزامنا بالتطوير المستمر. 

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

اطّلع على الشروط والأحكام الخاصة بخدمات المشتركين، لتعرف حقوقك وواجباتك لضمان تحقيق أفضل استفادة من خدماتنا.

مؤشر رضا المشتركين

مؤشر رضا المشتركين

يقيس مدى رضا المشتركين عن خدمات الهيئة ويساعد على تحسين تجربتهم باستمرار. 

نلتزم في هيئة الكهرباء والماء بتطوير خدماتنا يومًا بعد يوم — لأن رضاكم هو أساس كل إنجاز نحققه.

آخر تحديث للمحتوى: 18 سبتمبر 2025