تغيير نظام التمديدات المائية

تغيير نظام التمديدات المائية

معلومات الخدمة

معلومات الخدمة

إذا كنت ترغب في تغيير نظام التمديدات المائية والانتقال إلى نظام الشبكة، فيمكنك الاستفادة من هذه الخدمة هنا.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت
  2. تقديم الطلب عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  3. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
  2. ​اتفاقية تزويد وخدمات الماء
  3. نموذج امتثال السباك
  4. نسخة من شهادة العنوان
  5. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  6. نسخة من شهادة المسح العقاري
  7. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين)

رسوم الخدمة

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على الاعتبارات الفنية وتلك المرتبطة بالمياه وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 21 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    ستتم مراجعة الطلب، ومعاينة الموقع للتأكد من الامتثال لمعايير هيئة الكهرباء والماء.
  3. إعداد التصميم
    سيتم تصميم التوصيلات وإصدار تصاريح العمل اللازمة وحساب رسوم الخدمة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  4. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  5. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع وتركيب العداد.
  6. تم إنجاز خدمتك بنجاح.