تغيير موقع العدادات والخدمات

تغيير موقع العدادات والخدمات

إذا كنت ترغب بتغيير موقع عدادات وخدمات الكهرباء، فهذه الخدمة مخصصة لك.

معلومات الخدمة

معلومات الخدمة

استخدم هذه الخدمة في حال رغبتك في تغيير موقع عدادات وخدمات الكهرباء.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت
  2. تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  3. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)

رسوم الخدمة

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على أحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 30 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. إعداد التصميم
    سيتم إعداد تصميم التوصيل، وحساب رسوم الخدمة وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  3. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  4. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع
  5. تم إنجاز خدمتك بنجاح

استخدم هذه الخدمة في حال رغبتك في تغيير خطوط التزويد من علوية إلى أرضية.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت
  2. تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  3. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم:
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم:
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية:
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)

رسوم الخدمة

 

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على أحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

 

مدة إنجاز الخدمة

  • 45 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    ستتم مراجعة الطلب وإعداد تصميم التوصيل، وحساب رسوم الخدمة وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  3. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  4. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع.
  5. تم إنجاز خدمتك بنجاح

استخدم هذه الخدمة في حال رغبتك في إزالة أو تغيير مسار كابل أرضي.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت
  2. تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  3. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)

رسوم الخدمة

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على أحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 30 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    ستتم مراجعة الطلب وإعداد تصميم التوصيل، وحساب رسوم الخدمة وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  3. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  4. تم إنجاز خدمتك بنجاح

استخدم هذه الخدمة في حال رغبتك في تغيير موقع صندوق الكهرباء الحائطي.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت
  2. تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  3. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم:
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم:
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية:
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)

رسوم الخدمة

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على أحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 30 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. إعداد التصميم
    سيتم إعداد تصميم التوصيل، وحساب رسوم الخدمة وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  3. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  4. تم إنجاز خدمتك بنجاح

استخدم هذه الخدمة في حال رغبتك في تغيير موقع عداد الكهرباء.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت
  2. تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  3. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم:
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم:
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية:
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)

رسوم الخدمة

 

 تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على أحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

 

 

مدة إنجاز الخدمة

  • 3 أيام عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    ستتم مراجعة الطلب وإعداد تصميم التوصيل، وحساب رسوم الخدمة وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  3. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  4. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع والتأكد من أن صندوق العداد مهيأ لتركيب الخدمة.
  5. تم إنجاز خدمتك بنجاح