تغيير حجم توصيلات المياه

تغيير حجم توصيلات المياه

معلومات الخدمة

معلومات الخدمة

إذا كنت ترغب في تغيير حجم توصيلات المياه لتتناسب مع ارتفاع الطلب على استخدام الماء في منشأتك، فهذه الخدمة مخصصة لك.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت وتقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
  2. ​اتفاقية تزويد وخدمات الماء
  3. نموذج امتثال السباك
  4. نسخة من شهادة العنوان
  5. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  6. نسخة من شهادة المسح العقاري
  7. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين)

رسوم الخدمة

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على نوع التوصيلات، والمشروع، والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار.

لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006. https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 21 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    ستتم مراجعة الطلب وفحص الموقع.
  3. إعداد التصميم
    سيتم تصميم التوصيلات وإصدار تصاريح العمل اللازمة وحساب رسوم الخدمة بناءً على نوع التوصيلات والمشروع.
  4. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  5. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع لمد خطوط الأنابيب وتحديث العدادات.
  6. تم إنجاز خدمتك بنجاح.