خدمات الإنارة

خدمات الإنارة

معلومات الخدمة

معلومات الخدمة

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة في حال رغبتك في تغيير موقع عمود الإنارة القريب من منشأتك.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت وتقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم: نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم: نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية: نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)

رسوم الخدمة

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على أحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 10 أيام عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    ستتم مراجعة الطلب وفحص الموقع للتأكد من عدم وجود خدمة متصلة بعمود الإنارة.
  3. إصدار الفاتورة
    سيتم حساب رسوم الخدمة، وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  4. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  5. تم إنجاز خدمتك بنجاح

إذا كنت بحاجة لإزالة الإنارة الحائطية من منشأتك، فيمكنك تقديم الطلب عبر هذه الخدمة.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت وتقديم الطلب عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم: نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم: نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية: نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. نسخة من رخصة هدم المبنى (في حالة هدم المبنى)
  6. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)

رسوم الخدمة

قد تختلف رسوم الخدمة إذ تُحتسب بناءً على حجم الخدمة وأحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 10 أيام عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    ستتم مراجعة الطلب وفحص الموقع للتأكد من عدم وجود خدمة متصلة بعمود الإنارة.
  3. إصدار الفاتورة:
    سيتم حساب رسوم الخدمة، وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  4. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  5. تم إنجاز خدمتك بنجاح

إذا كنت بحاجة لتغيير موقع الإنارة الحائطية في منشأتك، فيمكنك تقديم الطلب عبر هذه الخدمة.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت وتقديم الطلب عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم: نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم: نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية: نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. نسخة من رخصة هدم المبنى (في حالة هدم المبنى)
  6. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)

رسوم الخدمة

قد تختلف رسوم الخدمة إذ تُحتسب بناءً على حجم الخدمة وأحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 20 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    ستتم مراجعة الطلب وفحص الموقع للتأكد من عدم وجود خدمة متصلة بعمود الإنارة.
  3. إصدار الفاتورة
    سيتم حساب رسوم الخدمة، وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  4. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  5. تم إنجاز خدمتك بنجاح.

إذا كنت ترغب بتركيب إنارة حائطية، فيمكنك الاستفادة من هذه الخدمة.

خطوات تقديم الطلب

  1. تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب.

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)
     

رسوم الخدمة

قد تختلف رسوم الخدمة إذ تُحتسب بناءً على حجم الخدمة وأحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 20 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    ستتم مراجعة الطلب وفحص وتقييم الموقع وتحديد المواد اللازمة.
  3. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع لتركيب الإنارة الحائطية.
  4. تم إنجاز خدمتك بنجاح.