فصل عدادات الكهرباء

فصل عدادات الكهرباء

إذا كنت بحاجة لفصل عدادات الكهرباء وإدارة الأحمال الكهربائية بكفاءة، فهذه الخدمة مخصصة لك.

معلومات الخدمة

معلومات الخدمة

استخدم هذه الخدمة في حال رغبتك في فصل عدادات الكهرباء أو الأحمال الكهربائية في منشأتك.

خطوات تقديم الطلب

  1. تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
  2. ​اتفاقية خدمات الكهرباء والعدادات
  3. ملحق تفاصيل التركيبات الكهربائية
  4. نسخة من شهادة العنوان
  5. نسخة من رخصة البناء إن وجدت
  6. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين)

رسوم الخدمة

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على أحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 13 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. إعداد التصميم
    سيتم إعداد تصميم التوصيل، وحساب رسوم الخدمة وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  3. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  4. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع
  5. تم إنجاز خدمتك بنجاح