فصل عدادات الكهرباء
إذا كنت بحاجة لفصل عدادات الكهرباء وإدارة الأحمال الكهربائية بكفاءة، فهذه الخدمة مخصصة لك.
معلومات الخدمة
خطوات تقديم الطلب
-
تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
-
دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
المتطلبات
- الهوية الرسمية:
- البحريني والمقيم
نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية - غير المقيم
نسخة من جواز السفر - المنشآت التجارية
نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة
- البحريني والمقيم
- اتفاقية خدمات الكهرباء والعدادات
- نسخة من شهادة العنوان
- نسخة من رخصة البناء إن وجدت
- رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين)
رسوم الخدمة
تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على أحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.
مدة إنجاز الخدمة
- 13 يوم عمل
مراحل إتمام الخدمة
-
تقديم الطلبتقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
-
إعداد التصميمسيتم إعداد تصميم التوصيل، وحساب رسوم الخدمة وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
-
دفع الرسومدفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
-
الاستعداد لبدء العملالاستعداد لبدء العمل في الموقع.
-
تم إنجاز خدمتك بنجاح