إزالة عدادات وخدمات الكهرباء

إزالة العدادات والخدمات

معلومات الخدمة

معلومات الخدمة

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة في حال رغبتك في إزالة عدادات وخدمات الكهرباء العلوية والأرضية عند هدم أو ترميم منشأتك.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت وتقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. نسخة من رخصة هدم المبنى
  6. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)

رسوم الخدمة

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على أحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 3 – 5 أيام عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    دفع المتأخرات إن وجدت وتقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    مراجعة الطلب وفحص الموقع والتأكد من نوع الخدمة، علوية أو أرضية، وعدد العدادات التي ستتم إزالتها.
  3. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع لإزالة الخدمة.
  4. تم إنجاز خدمتك بنجاح

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة في حال رغبتك في إزالة الأسلاك العلوية من منشأتك.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت وتقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع نسخة من الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين فقط)

رسوم الخدمة

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على أحمال الكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.

https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 30 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. مراجعة الطلب
    ستتم مراجعة الطلب وفحص الموقع للتأكد من عدم وجود خدمة متصلة بالأسلاك العلوية.
  3. إصدار الفاتورة
    سيتم حساب رسوم الخدمة، وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  4. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  5. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع لإزالة الأسلاك العلوية.
  6. تم إنجاز خدمتك بنجاح