دمج عدادات الكهرباء

دمج عدادات الكهرباء

معلومات الخدمة

معلومات الخدمة

استخدم هذه الخدمة في حال رغبتك في دمج عدادات الكهرباء أو الأحمال الكهربائية في منشأتك.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت
  2. تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
  2. ​اتفاقية خدمات الكهرباء والعدادات
  3. ملحق تفاصيل التركيبات الكهربائية
  4. نسخة من شهادة العنوان
  5. نسخة من رخصة البناء إن وجدت
  6. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين)

رسوم الخدمة

  • لا توجد رسوم.

مدة إنجاز الخدمة

  • 13 أيام عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. إعداد التصميم
    سيتم إعداد تصميم التوصيل، وحسب رسوم الخدمة وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  3. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  4. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع
  5. تم إنجاز خدمتك بنجاح