تغيير موقع عدادات وخدمات الماء

تغيير موقع عدادات وخدمات الماء

معلومات الخدمة

معلومات الخدمة

هذه الخدمة مخصصة لتغيير موقع عدادات أو خطوط الماء في منشأتك.

خطوات تقديم الطلب

  1. دفع المتأخرات إن وجدت وتقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء

المتطلبات

  1. الهوية الرسمية:
    • البحريني والمقيم:
      نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية
    • غير المقيم:
      نسخة من جواز السفر
    • المنشآت التجارية:
      نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة
  2. استمارة الخدمات الفنية
  3. نسخة من وثيقة الملكية مع الخارطة الجوية للعقار
  4. نسخة من شهادة المسح العقاري
  5. رسالة عدم ممانعة من المالك (للمستأجرين)

رسوم الخدمة

تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على نوع المشروع، والأحمال الكهربائية والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006. https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306

مدة إنجاز الخدمة

  • 21 يوم عمل

مراحل إتمام الخدمة

  1. تقديم الطلب
    تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
  2. إعداد التصميم
    تصميم التوصيلات ومعاينة الموقع لتقييم موقع عداد الماء الجديد والتأكد من الامتثال لمعايير هيئة الكهرباء والماء. وحساب رسوم الخدمة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
  3. دفع الرسوم
    دفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
  4. الاستعداد لبدء العمل
    الاستعداد لبدء العمل في الموقع لتغيير موقع عدادات وخدمات الماء.
  5. تم إنجاز خدمتك بنجاح