طلب حمل إضافي للكهرباء
معلومات الخدمة
إذا كنت بحاجة لإمداد أكثر من الكهرباء وترغب بإضافة أحمال إضافية للكهرباء في منشأتك لضمان تلبية احتياجاتك من الكهرباء، يمكنك تقديم الطلب هنا.
خطوات تقديم الطلب
-
تقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمة المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
-
دفع الرسوم عبر إحدى قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
المتطلبات
- الهوية الرسمية:
- البحريني والمقيم
نسخة من بطاقة الهوية (من الجهتين) أو من بيانات بطاقة الهوية - غير المقيم
نسخة من جواز السفر - المنشآت التجارية
نسخة من شهادة السجل التجاري أو شهادة المنشأة.
- البحريني والمقيم
- اتفاقية خدمات الكهرباء والعدادات
- ملحق تفاصيل التركيبات الكهربائية (في حال تعدد الوحدات)
- شهادة تأكيد تزويد الأحمال الكهربائية في حالة المشاريع الخاصة
- نسخة من رخصة البناء
- رسالة عدم الممانعة من المالك (للمستأجرين)
رسوم الخدمة
تُحتسب رسوم الخدمة بناءً على الحمل الإضافي للكهرباء والاعتبارات الفنية وفقاً للوائح المُنظّمة للأسعار. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القانون رقم 13 لسنة 2006.
https://www.lloc.gov.bh/Legislation/HTM/RELW1306
مدة إنجاز الخدمة
- 45 يوم عمل للجهد المنخفض (415 فولت), 70 يوم عمل للجهد العالي (11 كيلو فولت)
مراحل إتمام الخدمة
-
تقديم الطلبتقديم الطلب والمستندات المطلوبة عبر إحدى قنوات خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.
-
إعداد التصميمسيتم إعداد تصميم التوصيل، وحساب رسوم الخدمة وإصدار الفاتورة بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.
-
دفع الرسومدفع الرسوم عبر قنوات الدفع التابعة لهيئة الكهرباء والماء
-
الاستعداد لبدء العملالاستعداد لبدء العمل في الموقع.
-
تقديم شهادة الفحصتقديم اتفاقية خدمات الكهرباء والعدادات لمعاينة الموقع. في حال كان العداد بحاجة إلى استبدال، يُرجى إرفاق الاتفاقية مع الطلب.
-
تم إنجاز خدمتك بنجاح.