تنفيذاُ لتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر: الوزير ميرزا يقوم بجولة تفقدية لمركز المحرق لخدمات المشتركين ويستمع الى ملاحظات المواطنين واحتياجاتهم



 

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، قام الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء بجولة تفقدية لمركز المحرق لخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء يرافقه الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي للهيئة وعدد من المسئولين وذلك للاطلاع على سير العمل في المركز وكيفية التعامل والاستجابة لمتطلبات المواطنين فيما يتعلق بخدمات الكهرباء والماء وجودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمشتركين وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي يوليها الوزير كل الاهتمام لمتابعة سير العمل في مختلف إدارات الهيئة، حيث التقى الوزير بالمراجعين واستمع إلى احتياجاتهم وملاحظاتهم من هذا المركز ونوعية الاعمال التي يطمحون أن تكون متوفرة به، وقال الوزير بأن هيئة الكهرباء والماء ماضية في تحسين الأداء وتقديم الخدمات الأفضل للمشتركين.

وبهذه المناسبة صرح وزير شئون الكهرباء والماء أن زيارته تأتي للاطلاع ومتابعة سير العمل في مختلف قطاعات الهيئة والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وقال إننا ننطلق في هذه الزيارات الميدانية من التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الذي يؤكد دائما على المسؤولين بالنزول الى مواقع العمل وتلمس احتياجات المواطن ومستوى ما يقدم له من خدمات، وقد أثنى الوزير على جهود العاملين بالمركز وقال اننا في هيئة الكهرباء والماء نستمد الرضا عن خدماتنا من ملاحظات المشتركين وطموحاتهم في تقديم الافضل وأنه من ضمن قياسات الأداء هو مؤشر رضا المشتركين الذي توليه الهيئة كل الأهمية، وهناك متابعة مستمرة لتحقيق أعلى مستوى للجودة في الخدمات التي يتم تقديمها للجمهور والمواطنين.

كما أشار الدكتور ميرزا ايضاً الى أهمية التواصل مع المواطنين لمعرفة ظروفهم الخاصة مؤكداً بأن كافة المسئولين في الهيئة وعلى كافة المستويات لا يألون جهداً في ايجاد الحلول التوافقية لكافة المواضيع المتعلقة بالكهرباء والماء.

وأكد الدكتور ميرزا في ختام زيارته أن الهيئة تحرص على أن تكون خدماتها محل ثقة لدى المشتركين ومتواكبة مع ما يتحقق في مملكتنا من انجازات مضيفاً أننا في الهيئة حرصنا على أن تكون خططنا الاستراتيجية تتماشى مع الخطة الاقتصادية 2030 موجهاً الشكر والتقدير للموظفين والمسئولين العاملين في مركز المحرق وجميع مراكز الخدمة بهيئة الكهرباء والماء على ما يقومون به مجهود كبير في خدمة المواطن والمقيم في مملكة البحرين.