كيف تتقدم بطلب تركيب خدمة جديدة أو طلب تقوية لخدمة موجودة ؟

إن خدمة تركيب التوصيلات الجديدة للماء وتركيب العدادات وطلب تقوية لخدمة موجودة تعد مشاريع إنشائية جديدة ويبدأ الشروع فيها حال تقديم الطلب. يتم تقديم جميع الطلبات من خلال مراكز خدمات المشتركين التابعة لهيئة الكهرباء والماء.

متطلبات التزود بخدمة الماء:

  1. ملء وتقديم اتفاقية الكهرباء والماء والرسوم البلدية وطلب خدمة - للحصول على الاستمارة اضغط هنا
  2. ملء وتقديم استمارة طلب التزود بالماء والتي يشترط توقيعها وختمها من قبل المتعهد للسباكة المصرح(المقاول) - للحصول على استمارة الطلب اضغط هنا
  3. بطاقة الهوية الأصلية السارية لطلبات الأفراد أو نسخة من السجل التجاري لطلبات المنشآت التجارية (كما يجب إبراز بطاقة الهوية الأصلية السارية لمقدم الطلب)
  4. نسخة من إجازة البناء
  5. نسخة من بطاقة العنوان
  6. نسخة من شهادة المسح
  7. نسخة من الخريطة الجوية للموقع
  8. نسخة من وثيقة الملكية او اي مستند يثبت الملكية
  9. تقديم نسخة من الرسومات الخارجية لواجهة المبنى و للفلل تقديم نسخة من الرسومات السور الخارجي
  10. سداد كافة المستحقات على المشترك عند التقدم بطلب لأي خدمة.
  11. للمستأجرين: إ براز عقد الإيجار الأصلي و نسخة منه (الأصل للمعاينة فقط) و رسالة عدم ممانعة من المالك

*بعض الحالات قد تتطلب الاستمارة المصدقة من إدارة ترشيد الكهرباء والماء الخاصة بنظام التمديدات المائية بعد اكتمال المشروع

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة نظام الاستقطاع المباشر​

 

​​