(قطع الخدمة و إغلاق الحساب) طلب الفاتورة النهائية

عند إخلاءك لأي عنوان أو عقار مسجل باسمك ، يتوجب عليك إنهاء الصفة التعاقدية مع هيئة الكهرباء والماء من خلال التقدم بطلب لقطع الخدمة ووقف إصدار الفواتير الشهرية بعد إصدار الفاتورة الختامية وتسويتها ليتم إعادة مبلغ سند الضمان المالي (التأمين)


 

الخطوة الأولى : الحصول على الاستمارة

استمارة الطلب متوفرة بموقع الهيئة على الإنترنت كما يمكن الحصول عليها من خلال زيارة أحد مراكز خدمات المشتركين لهيئة الكهرباء و الماء أو من خلال الضغط هنا​​.


الخطوة الثانية : تقديم الطلب

يقدم الطلب من خلال ملء استمارة (اتفاقية الكهرباء والماء والرسوم البلدية وطلب خدمة عامة) أو من خلال رسالة يوجهها المشترك لهيئة الكهرباء والماء وتقديم بطاقه الهوية الأصلية سارية المفعول .

 

الخطوة الثالثة : الإشعار

سيتم إرسال الفاتورة النهائية على بريدك الإلكتروني كما ستصلك رساله نصية على هاتفك النقال مضمونها مبلغ الفاتورة النهائية

 

الخطوة الرابعة : تسوية مبالغ الفاتورة النهائية

يمكنك تسوية المبلغ المستحق للفاتورة النهائية سواءً بسدادها أو من خلال خصمها من قيمة الضمان المالي .

 

الخطوة الخامسة : استرجاع مبلغ سند الضمان المالي

لاسترجاع مبلغ سند الضمان المالي ينبغي تقديم السند الأصلي مع إبراز بطاقة​ الهوية الأصلية سارية المفعول.

 

المدة الزمنية لإنجاز الطلب:

قد يستغرق وقت صدور الفاتورة النهائية قرابة يومين عمل من تاريخ قطع الخدمة على العادة.

 

الاستمارات:

 

للمزيد​ من المعلومات حول هذه الخدمة, يرجى زيارة صفحة الأسئلة المتكررة

 

 ​